نسخة محمولة من برنامج أدوبى بريمير | Adobe Premiere Pro CC 2015 v9.0.2 Portable

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
بلوجر

الجمعة، 24 نوفمبر 2017

نوفمبر 24, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
Résultat de recherche d'images pour "‫نسخة محمولة من برنامج أدوبى بريمير‬‎"

يعد برنامج أدوبى بريمير من أشهر وأقوى براج المونتاج والتصميم الإحترافية والتى 
يستخدمها العديد من القنوات والفضائية ومنتجى الأفلام والفيديو
وفى هذه التدوينة وبناء على طلب الاعضاء أقدم لكم آخر نسخة محمولة من البرنامج
نسخة محمولة من برنامج أدوبى بريمير | Adobe Premiere Pro CC 2015 v9.0.2 Portable
نسخة محمولة من برنامج أدوبى بريمير | Adobe Premiere Pro CC 2015 v9.0.2 Portable
بريمير برو سيسي. كل جديد في عام 2015. جعل أشرطة الفيديو مذهلة بصريا عمليا في أي مكان. توفر مجموعة أدوات إنتاج الفيديو الرائدة في الصناعة الآن طريقة أكثر انسيابية للعمل، وربط تطبيقات سطح المكتب والجوال باستخدام مواد العرض الإبداعية، حتى تتمكن من إنشاء منتجات احترافية ذات لون رائع، في أي مكان كنت.
انها الأكثر برودة بريمير برو حتى الان.
أسرع وأكفأ محرر الفيديو غير الخطية هو الآن أيضا أول من يقدم بديهية، مكرسة لوميتري اللون لوحة للتلاعب اللون والضوء، بالإضافة إلى التحول مورف قطع التي تمكنك من إنشاء بسرعة الأكثر سلاسة يتحدث رئيس مشاهد يمكن تخيلها. كما يقدم التطبيق العشرات من الميزات المصممة لمساعدتك على إجراء التبديل من فينال كت أو أفيد، بما في ذلك الأوامر المشتركة، لوحات، واختصارات لوحة المفاتيح.
الوصول إلى جميع الأصول بريمير برو الخاص بك في أي مكان مع كريتيفسينس.
أدوب كريتيفسينك يبقي كل ما تحتاجه حتى الآن، وفي متناول يدك عبر سطح المكتب، وتطبيقات الويب والمحمول. فإنه تلقائيا مزامنة مظهرك، والرسومات، والأصول الأسهم أدوبي، وإعدادات، والبيانات الوصفية وأكثر من ذلك. كما أنه يعمل صلاحيات مكتبات كريتيف كلاود الخاصة بك، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى الأصول المفضلة لديك الحق من داخل بريمير برو. مع كريتيفسينس، يمكنك بدء المشروع الخاص بك في أي التطبيق على أي جهاز، يستلم من حيث توقفت والانتهاء من ذلك على سطح المكتب الخاص بك.
الملايين من الصور عالية الجودة. الحق داخل بريمير برو.
العثور على صورة مثالية أو الرسم على القفز بدء مشروعك المقبل وجعلها مذهلة. تقدم خدمة أدوب ستوك الجديدة 40 مليون من الأصول الخاضعة للرسوم الخالية من الإتاوات والتي تتوفر جميعها من بريمير برو سيسي في عدد قليل من النقرات. و أعضاء كريتيف كلاود يحصلون على تسعير خاص - 40٪ من أدوب ستوك عند إضافته إلى عضويتك. انها أفضل قيمة في هذه الصناعة.
ما هو الجديد في أدوبي بريمير برو سيسي 2015:
العثور على صورة مثالية أو الرسم لمشروعك
توفير الوقت في العثور على ترخيص وإدارة الصور والرسوم البيانية الأسهم الخالية من حقوق الملكية الآن أن بريمير برو سيسي يتكامل مع خدمة أدوب ستوك الجديدة. بعد حفظ صورة إلى مكتبات كريتيف كلاود، ستكون متاحة على الفور لاستخدامها في مقاطع الفيديو والمشاريع الإبداعية الأخرى.
التحولات السلس بين لدغات صوت الرأس المتكلم
إزالة خفض القفزة القبيحة بين لدغات الصوت في مقابلات رأسك الحديث. يستخدم التحول مورف قص الوجه تتبع وإطار الاستيفاء لخلق التحولات سلس - لا حاجة لخفض إلى B- لفة.
ضبط مدة الفيديو تلقائيا
يمكنك ضبط طول الفيديو بسهولة للحصول على متطلبات تسليم محددة. موالف الوقت في أدوب ميديا ​​إنكودر المضمنة يضيف أو يزيل الإطارات تلقائيا عند تغيير المشهد، أثناء المقاطع الصوتية الهادئة وفي الأقسام ذات الصور الثابتة أو النشاط البصري المنخفض.
الحصول على الدعم لمزيد من التنسيقات الأصلية
الحصول على الدعم الأصلي لكانون شف-أفك وباناسونيك 4K_HS الأشكال. بريمير برو يقود هذه الصناعة في شكل الدعم الأصلي.
التلاعب بسهولة اللون في لوحة لوميتري اللون
ضبط اللون والضوء مع أدوات متكاملة التي تجمع بين تقنيات أدوبي سبيدغراد سيسي و لايت سيسي. تطبيق كل شيء من التصحيحات اللون بسيطة لمعقدة لوميتري يبدو باستخدام سهلة الوصول، المتزلجون بديهية والضوابط، وإرسال المشاريع إلى سبيدغريد عبر الرابط المباشر إذا كنت ترغب في صقلها أبعد من ذلك.
الأصول المتاحة في أي مكان
يمكنك الوصول إلى مظاهرك ورسوماتك، بما في ذلك أصول أدوب ستوك، من خلال مكتبات كريتيف كلاود المتوفرة في بريمير برو، أفتر إفكتس وغيرها من تطبيقات سطح المكتب كريتيف كلاود وتطبيقات الجوال. حصة الأصول بين المشاريع، وبين أعضاء الفريق وعبر تطبيقات أدوبي - في أي مكان كنت.
توفير الوقت مع مساحات العمل الموجهة نحو المهمة
التبديل بين مساحات العمل التي تم تحسينها لمساعدتك على إدارة تولستس للمهمة في متناول اليد - أو إنشاء الإصدارات المخصصة الخاصة بك. تبديل مساحات العمل على الأجهزة التي تعمل باللمس مع الاستفادة من الاصبع.
تجربة تحرير أكثر سهولة في الاستخدام
يمكن للمحررين الذين لديهم أجهزة هجينة الآن نقل المقاطع في الجدول الزمني، فرك البلايهيد والتلاعب المعلمات اللون مباشرة عن طريق لمس الشاشة.
خذ مشاريعك بريمير كليب أبعد من ذلك
بسهولة تحويل وفتح المشاريع التي تقوم بإنشائها في بريمير كليب التطبيق المحمول. جميع التعديلات، العظة الموسيقى ويبدو تبدو مباشرة في بريميير برو الجدول الزمني.
استجابة متفوقة على شاشات العرض الخارجية
تحسين أدوب ميركوري أداء الإرسال يعزز الاستجابة والتشغيل الموثوقية على شاشات العرض الخارجية عالية الدقة.
تحويل التسميات التوضيحية المغلقة بسهولة إلى ترجمات مصاحبة
احرق في التسميات التوضيحية المغلقة كترجمات مصاحبة باستخدام برنامج أدوب ميديا ​​إنكودر.
جعلت سير عمل الصوت أسهل
العمل بشكل أكثر كفاءة بفضل تكوين تسجيل صوتي أسرع، وأسهل رسم قناة الصوت، وتحسين تصدير متعدد القنوات، والقدرة على إرسال الفيديو إلى أدوبي الاختبار سيسي عبر الارتباط الديناميكي وإعداد الأجهزة أكثر اتساقا.
وأكثر من ذلك بكثير
ويشمل أيضا: معاينة مركب جديد يمكنك الوصول أثناء التشذيب. اختصارات بسيطة مثل القدرة على ضبط قيم النص الساخن صعودا أو هبوطا مع مفاتيح 
الأسهم. جديد أف فيديو ميكس-دون؛ تحسن كبير وظيفة التصدير أف. و اكثر.

** تحميل البرنامج **
مساحة البرنامج 270 ميجا تقريباً
لتحميل البرنامج برابط واحد أختر أحد السيرفرات التالية :
انتهى الموضوع
تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والاسطوانات والكورسات بروابط حصرية
كلمات مفتاحية :
تحميل برنامج أدوبى بريمير , نسخة محمولة من برنامج أدوبى بريمير 2015, اسطوانة برنامج أدوبى بريمير بنسخة محمولة , برنامج Adobe Premiere Pro CC , تحميل برنامج Adobe Premiere Pro CC نسخة محمولة , تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro CC نسخة بورتيبل

إرسال تعليق

تقنية